الجمعة، 8 أكتوبر 2010

كيف تعيش مئة عام

المريض :
ياترى يادكتور أنا ممكن أعيش 100 سنة؟

الطبيب : 
 أنت بتدخن أو بتشرب أو بتتعاطى؟

المريض :
لأ أبداً، عمري ما حطيت في فمي سيجارة أو كأس ولا حتى أخدت نفس أرجيلة

 الطبيب :
بتلعب قمار؟
 
المريض :
لأ، ولا حتى شدة ولا دومينو ولا شطرنج
 
الطبيب : 
 بتسهر قدام التلفزيون أو الفيديو أو الستلايت؟
  
المريض :
 ولا بفتحهم من أساسه

الطبيب : 
 ولا بتسهر على القهوة؟

المريض :
 ولا عمري حطيت رجلي فيها
  
الطبيب : 
 بترهق صحتك ونظرك بالقراءة كتير؟

المريض :
 بالعكس، أنا أطيق العمى ولا أطيق الكتب

الطبيب : 
 طيب بتقعد كتير قدام الكمبيوتر أو الأنترنت؟

المريض :
أصلا ما بعرف أستخدم الكمبيوتر

 الطبيب : 
طيب بتسافر على طرق خطرة أو بتسوق السيارة كتير؟

المريض :
أنا ما عندي رخصة من أساسه ، لا عندي سيارة  وبحياتي ما سفرت بره البلد

الطبيب : 
 طيب بتلعب أي رياضة عنيفة أو مرهقة؟
 
المريض :
ولا عمري دخلت نادي، وما لعبتش رياضة من أيام ثانوي
 


الطبيب : 
 شو أنواع الأكل اللي بتحبها 
 
المريض :
والله يا دكتور كل الأكل بالنسبة إلي زي بعض

الطبيب : 
 عندك أولاد 
 
المريض :
والله يا دكتور أنا مش متزوج

الطبيب : 
 عندك أقارب 
 
المريض :
والله يا دكتور أنا تقريبا مقطوع من شجرة

  
الطبيب : 
 بتحب .......... ؟ 
 
المريض :
لا بحب البنات ، ولا بيحبوني !


الطبيب:
بتصلي؟

المريض:
في حياتي ما دخلت مسجد

الطبيب : 
كيف وضعك المادي
 
المريض :
    على قد حالي ،



الطبيب : 
يا زلمة يخرب بيتك ، والله يوخدك ونخلص منك ، ريتك تموت اليوم قبل بكرة، إنت بعد كل هذا  لسا بدك تعيش مئة سنة؟

ليست هناك تعليقات: